ما هي المعلومات التي وصلت اليها لجنة تقصي الحقائق بشأن حريق مخازن مفوضية الرصافة

sumer 18 يونيو, 2018 00:11 عام رابط دائم التعقيبات (0)

 ما هي المعلومات التي وصلت اليها لجنة تقصي الحقائق بشأن حريق

مخازن مفوضية الرصافة

 

أكد رئيس لجنة تقصي الحقائق النيابية عادل نوري، اليوم الأحد، أن لجنته قدمت معلومات وصفها بـ"المهمة والخطيرة" إلى اللجنة المكلفة بالتحقيق في حريق مخازن مفوضية الانتخابات في الرصافة، مشيراً إلى الوصول لنتائج متقدمة بشأن أسباب الحريق والأطراف المتورطة فيه. 

وقال نوري في حديث صحفي، إن "اللجنة تعمل بجهود كبيرة بالتنسيق مع اللجنة الحكومية المشكلة للتحقيق بحريق مخازن الرصافة ولدينا اتصال مباشر مع رئيس مجلس الوزراء بهذا الشأن"، مبيناً أن "اللجنة البرلمانية قدمت معلومات مهمة وخطيرة إلى اللجنة الحكومية".   

وأشار إلى أن "اللجنة التحقيقية المشتركة وصلت إلى نتائج مهمة ومتقدمة في أسباب الحريق والأطراف المتورطة فيه"، مضيفاً أن "التحقيقات أوصلت إلى القاء القبض على مجموعة من الجناة والمشتبه بهم من الرموز التي نعتقد أنها مهمة". 

وأكد نوري، أن "حساسية الموضوع وخطورته وتأثيره المباشر على العملية السياسية يجعلنا مضطرين لعدم الكشف عن تفاصيل الأسماء أو الجهات المتورطة بحادثة مخازن الرصافة لحين انتهاء التحقيقات بشكلها النهائي".



© 2006 - Design by Omar Romero (all rights reserved)
استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل