العصائب: تحالفنا على الطريق الصحيح وسنتصدى لمخططات اميركا

sumer 18 يونيو, 2018 00:14 عام رابط دائم التعقيبات (0)

 العصائب: تحالفنا على الطريق الصحيح

وسنتصدى لمخططات اميركا

 

اكدت حركة عصائب اهل الحق،اليوم الاحد، ان التحالف بين الفتح وسائرون وباقي الكتل الاخرى يسير على الطريق الصحيح، مبينة ان المخططات الاميركية ودعمها للانفصاليين لن تزعزع استقرار التحالف الجديد. 

وقال الناطق الرسمي بإسم العصائب، ليث العذاري في تصريح صحفي، ان “التحالف بين الفتح وسائرون ليس تحالف على حساب تحالف اخر، وانما نواة للانطلاق نحو الفضاء الوطني ودعم العملية السياسية بعد ان وصلت الى مفترق مظلم يقود الجميع للسقوط الى الهاوية”. 

واضاف ان “الدعوة مفتوحة لجميع الكتل السياسية للانضمام والمشاركة في التحالف الجديد والدخول بالعملية السياسية”. 

وبين ان “هناك برنامجاً وطنياً سيقوم عليه التحالف، ومن حق أي كتلة الذهاب نحو المعارضة في حال لم تتفق مع البرنامج الوطني”. 

واوضح ان “التدخلات الخارجية لن تؤثر في التحالف الجديد، حيث يسير على الطريق الصحيح”، مؤكداً ان “اميركا تحاول دعم الانفصاليين وداعش من اجل تقسيم العراق وتعتبر جذر التوتر في المنطقة”. 

ولفت الى ان “التحالف الجديد سيتصدى لكل المحاولات الخارجية التي تحاول تمزيق وحدة العراق والتدخل في الشؤون الوطنية”. 

واعلن الاسبوع الماضي عن انضمام تحالف الفتح الى سائرون لتعلن بعدها حركة ارادة وكفاءات من اجل التغيير الانضمام الى التحالف الجديد، لتشكيل الكتلة الاكبر التي تمضي لتشكيل الحكومة الجديدة. 



© 2006 - Design by Omar Romero (all rights reserved)
استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل