الساري يندد بالاعتداء الصهيو امريكي الذي طال الحشد الشعبي وفصائل المقاومة على الحدود العراقية السوريةّ.

sumer 20 يونيو, 2018 00:15 عام رابط دائم التعقيبات (0)

 الساري يندد بالاعتداء الصهيو امريكي

الذي طال الحشد الشعبي وفصائل المقاومة

على الحدود العراقية السوريةّ

 

أصدر الامين العام لحركة الجهاد والبناء حسن الساري بياناً ندد فيه بشدة بالإعتداءات التي ترتكبها الولايات المتحدة ضد تشكيلات الحشد الشعبي وفصائل المقاومة والتي كان آخرها الاعتداء الآثم ضد القوات المرابطة على الحدود العراقية السورية.

وشدد الساري في البيان إن مسلسل الاعتداءات الدموية التي تُرتكبُ من قبل قوى الاستكبار والتي تستهدف قواتٍ وفصائلَ عسكريةٍ رسميةٍ تعملُ بتفويضٍ حكوميٍ وبرلماني وحققت الانتصارات تلو الانتصارات على عصابات داعش الارهابية إن مسلسل الاعتداءات والمجازر تلك يُعَدُّ خرقاً للسيادة العراقية وتطاولاً على مقدرات الشعب العراقي وإستهتاراً بإرواح العراقيين.

والمح الساري الى أن سياسة الصمت الذي تواجه به السلطات الحكومية مسلسلَ الخروقات والإعتداءات تلك يمثلُ تهاوناً بالسيادة العراقية وإسترخاصاً لإرواح أبناء الحشد الشعبي وفصائل المقاومة التي بذلت الغالي والنفيس في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار للعراقيين وصوناً لمقدساته وحفظ مقدراته.

وأشار الأمين العامُ لحركة الجهاد والبناء الى أن التعاطي الحكومي الخجول إزاء هذا الملف سيكون باعثاً لإرتكاب المزيد من تلك الإعتداءات من قبل أميركا، والتي سوف لن تُقَابَلَ بالصمت بعدَ الآن من قبل الحشد الشعبي وفصائل المقاومة، والتي ستنظرُ في طبيعة الخطوات التي يمكن أن تتخذها إذا ما تكررت تلك الاعتداءات الاميركية الغاشمة ضد تشكيلات الحشد وفصائل المقاومة المرابطة في سواتر العز وخنادق صون العراق.

وفي الوقت ذاته، عزّى الساري كتائب حزب الله بسقوط كوكبة من الشهداء جراء الإعتداء الصهيو امريكي الغاشم على منطقة الحدود العراقية السورية، مؤكداً على أن تلك الاعتداءات سوف لن تثني رجال المقاومة عن الاستمرار في التصدي لعصابات داعش الارهابية ومن يقف وراءها من قوى الاستكبار العالمي.



© 2006 - Design by Omar Romero (all rights reserved)
استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل