تحالف سائرون يعلق على العد والفرز اليدوي لأصوات الناخبين

تحالف سائرون يعلق على العد والفرز اليدوي لأصوات الناخبين

sumer 03 يوليو, 2018 23:32 عام رابط دائم التعقيبات (0)

 تحالف سائرون يعلق على العد والفرز اليدوي

لأصوات الناخبين

 

علق تحالف سائرون، الثلاثاء، على عمليات العد والفرز اليدوي لأصوات الناخبين، مؤكدا ان مايجري هي "امور لا تهمنا"، مبديا ثقته من اصوات وثقة جماهير التحالف، فيما دعا مفوضية الانتخابات للاسراع باستكمال اجراءات العد والفرز اليدوي للمضي بتشكيل الكتلة الاكبر والحكومة. 

وقال المتحدث الرسمي للتحالف قحطان الجبوري في حديث تابعته (وكالة سومر الاخبارية)، "اننا في تحالف سائرون مطمئنون من نتائجنا ومن الثقة التي منحها لنا الشعب العراقي والتي جعلتنا الكتلة الاولى في الانتخابات البرلمانية"، مبينا ان "العد والفرز اليدوي الجزئي او الشامل او حتى العد الاكتروني هي امور لاتهمنا فنحن واثقون من اصواتنا ومن ثقة جماهيرنا". 

واضاف الجبوري، ان "المحكمة الاتحادية ومفوضية الانتخابات هما الطرفان المعنيان بقضية العد والفرز اليدوي وهما صاحبا الكلمة الفصل في تحديد التزوير ان حصل من عدمه"، لافتا الى انه "بحال كان النتائج الحاصلة من العد والفرز اليدوي مطابقة للنتائج الالكترونية فعلى مفوضية الانتخابات الاسراع بخطواتها للمصادقة على النتائج وارسالها للمحكمة الاتحادية للمصادقة عليها للانتقال الى الخطوات اللاحقة من تشكيل الكتلة الاكبر وعقد جلسات البرلمان وتشكيل الحكومة المقبلة".



© 2006 - Design by Omar Romero (all rights reserved)
استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل