خلال لقاءه بمؤيد اللامي : وزير الاعلام المصري يشيد بدور نقابة الصحفيين العراقيين في المحافل العربية والدولية

sumer 06 أكتوبر, 2012 13:48 عام رابط دائم التعقيبات (0)

altاشاد السيد صلاح عبد المقصود وزير الاعلام المصري بالدور المهني الفاعل لنقابة الصحفيين العراقيين وجهود نقيب الصحفيين العراقيين لتعزيز العلاقات المهنية والإعلامية وتبادل الخبرات بين الصحفيين والإعلاميين العرب .

جاء ذلك خلال استقبال السيد الوزير لنقيب الصحفيين العراقيين الزميل مؤيد اللامي الذي يزور القاهرة للمشاركة في الاجتماع التشاوري للاتحاد العام للصحفيين العرب الذي يعقد هناك للفترة من 1-5 من الشهر الجاري .

وأكد الوزير على اهمية دور النقابات العربية في رسم سياسة اعلامية تنسجم مع المتغيرات السياسية والثورات العربية التي حدثت في المنطقة العربية .

من جانبه اشاد نقيب الصحفيين العراقيين الزميل مؤيد اللامي بدور الصحفيين والإعلاميين والمؤسسات الصحفية والإعلامية المصرية في رفد الصحفيين العراقيين والعرب بالخبرات المهنية والتقنية التي تسهم في تطوير الاداء المهني والتقني للصحفيين .

وابدى الزميل اللامي استعداد نقابة الصحفيين العراقيين للتعاون مع وزارة الاعلام المصرية لعقد اتفاقات لتبادل زيارات الوفود الاعلامية والخبرات المهنية فضلاً عن تنسيق المواقف الاعلامية المشتركة ما بين الجانبين في المحافل العربية والإقليمية والدولية بما يعزز دور الخطاب الاعلامي العربي وخاصة بعد المتغيرات السياسية التي شهدتها المنطقة العربية .

ووجه السيد نقيب الصحفيين العراقيين خلال اللقاء الدعوة للسيد الوزير لزيارة العراق للإطلاع على واقع الصحافة والصحفيين العراقيين وابدى سعادته لتلبيه الدعوة في وقت يحدد لاحقاً .

وحضر اللقاء السيد ممدوح الولي نقيب الصحفيين المصريين

 


alt

alt


 



© 2006 - Design by Omar Romero (all rights reserved)
استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل